Header Ads

تسريبات | Resident Evil 8

تسريبات | Resident Evil 8

 تسريبات Resident Evil 8


في الأونة الأخيرة إنتشرت الكثير من التسريبات حول لعبة RESIDENT EVIL القادمة من قبل مسربين معروفين و موثوقين، من بينهم،  Dusk Golem و AestheticGamer، و أصبحت هذه التصريحات شبه رسمية و مأكدة, لذلك راح نؤخذ نظرة عن ما تم كشفه عن اللعبة لحد الأن.

القصة:

حسب المسرب Dusk Golem أحد مشاهد اللعبة تدور بقرية قديمة بطابع أوروبي وثيم اللعبة هو الجنون والهلوسه، القصة تتمحور حول “إيثان” الشخصية الأساسية في الجزء السابع وكريس بتصميم مختلف له و الذي سيلعب دور اساسي في اللعبة، و أكد Dusk Golem أن اللعبة كانت في بادىء الأمر هي الجزء الثالث من ألعاب Revelations الفرعية، لكن الانطباعات الإيجابية تجاهها داخليًا عززت من ثقة كابكوم في العنوان و دفعتها إلى منح اللعبة سنة إضافية في التطوير مع زيادة حجمها و تعديل القصة حتى تتوافق مع كونها جزءًا رئيسيًا من السلسلة.و المثير للاهتمام ، أن التقارير السابقة أشارت إلى أن Resident Evil 8 ستبقى بعيدة لبعض الوقت.  أفادت التقارير أن Capcom قد غيرة ذلك من خلال تأجيل برنامج Resident Evil Revelations 3.  لكن كابكوم لم تكن تريد فجوة كبيرة بين RE7 و RE8 ، لذلك تم دفع هذا اللقب إلى الجانب في الوقت الحالي. اللعبة ستصدر بعنوان Resident Evil Village.

طريقة اللعب:

المُسرّب Dusk يؤكد أن RE 8 او  RE Village ستكون من منظور الشخص الأول, تشير أحد المقالات ، إلى أن Capcom يستلهم من نوع الرعب لأحدث إصداراته ،و التي تعطي الطابع المفضل لدى المعجبين، كابكوم تريد التعديل على خاصية تنظيم الحقيبة مجددًا وحالياً تختبر واجهة مشابهة لـRE4 و اخرى لـRE7
يقول AestheticGamer أن هذا الإصدار من Resident Evil 8 سيفاجئ الناس ، إذا كانت مصادره صحيحة: "إنها من منظور الشخص الأول ، وسيكرهها العديد من الأصوليين لأنها تأخذ بعض حالات الخروج الجادة في القصة / الأعداء وما شابه. الهلوسة والتنجيم والجنون وعدم القدرة على الوثوق بالآخرين هي مواضيع كبيرة في اللعبة".
ستواجه أعداء بالطريق منهم 'الرجل الوحش" ومخلوقات الزومبي و حوش مستاذبة، بالإضافة سيكون هناك أيضًا نوع عدو مطارد جديد ، "الساحرة"  التي ستتصرف بشكل مشابه للعدو الذي واجهناه للتو في Resident Evil 3 Remake من خلال مطاردة اللاعب واصطياده بشكل منتظم طوال أحداث اللعبة. وغير قابلة للقتل فكلما تضربها تتحول إلى سرب من الحشرات، ولها خصائص مشابهه لـMarguerite من الجزء السابع.

موعد صدور اللعبة :

الكثير من المسربين يتوقعون صدور اللعبة في الربع الأول لسنة 2021، إذا كانت AestheticGamer ومصادرها صحيحة ، فقد نحصل على مزيد من المعلومات حول مستقبل Resident Evil قبل انتهاء الشهر.  نظرًا لأن Resident Evil 7 تم إطلاقه في عام 2017 ، فقد كان هذا بالتأكيد وقتًا طويلاً، يشير AestheticGamer إلى أن مصادره تشير إلى أن Resident Evil 8 ستصدر لوحدات التحكم الحالية والقادمة (PS4, Xbox One, PC, PS5 ,Xbox Series X)
 سنتابع أخبار و تسريبات اللعبة مع استمرار الأسابيع ، وفي هذه الأثناء يمكنك متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعية لتصل أخر التطورات اول باول.

ليست هناك تعليقات