Header Ads

Dying Light 2 | كيف ساعد التأخير اللعبة

Dying Light 2 | كيف ساعد التأخير اللعبة

Dying Light 2

كيف ساعد التأخير اللعبة و أخر تطورات

Dying Light 2 هي بسهولة واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة لكل من جيل وحدة التحكم هذا والجيل التالي ، بعد أن تم تأكيده بالفعل من قبل المطور Techland كإصدار شامل لكل من PS4 و Xbox One ، ووحدات التحكم الجديدة القادمة ، PS5 و Xbox Series.

قصة اللعبة :

لقد مرت 15 سنة منذ أن فقدت البشرية بسبب الفيروس.
آخر مستوطنة بشرية كبيرة موجودة في عالم مصاب لا يرحم ، غرق في عصر مظلم حديث, خلال النهار ، يتجول قطاع الطرق والفصائل والناجين الجائعون في الشوارع بحثًا عن قصاصات - أو شخص يأخذهم منها ، عن طريق العنف إذا لزم الأمر في الليل ، يتجول المصابون بحرية ، ويخفون مخابئهم المظلمة للافتراس على الأحياء.

أنت آيدن كالدويل ، أحد الناجين المصابينة في مدينة يائسة ، حيث الموارد والقوة شحيحة وغير مستقرة ، والثقة في الهيئات الحاكمة تتلاشى ؛ لقد عادت البشرية إلى عصر مظلم, لقد ولت الحضارة لكن الآثار ما زالت موجودة, هذا عالم عنيف ، أساسي وغير متسامح - وكذلك سكانه, تجعلك خفة الحركة الاستثنائية ومهاراتك القتالية الوحشية حليفًا قويًا وسلعة قيمة في هذا العالم الخطير, يمكنك تحقيق أشياء لا يمكن لأي شخص آخر, أدخل الأماكن التي لا يجرؤ أي شخص آخر, مع قدراتك الفريدة ، لديك القدرة على أن تكون عامل تغيير في هذه المدينة المتدهورة, مصير المدينة بين يديك.
 

اختياراتك:

يجب أن تتخذ قرارات صعبة وتضحيات قاسية وأنت تقرر مصير المجتمع على حافة الانهيار, سيكون لتأثير الاختيارات التي تتخذها تأثيرًا كبيرًا على مناطق كاملة من المدينة ، حيث تكشف عن كتل ومناطق جديدة لاستكشافها.
خفة الحركة الاستثنائية والقتال الوحشي
في رحلتك من البدايات المتواضعة إلى شخص ذو قوة عظيمة ، لديك حرية حركة غير مسبوقة في جميع أنحاء المدينة.

 

تاخير اللعبة:

تأخر Dying Light 2 في العام الماضي ،من نافذة إطلاق ربيع 2020 إلى أجل غير مسمى ، جاء كأنباء مؤلمة لقاعدة المعجبين في السلسلة ، ولكن تحدث إلى مجلة PlayStation الرسمية المنتج الرئيسي يوجين هارتون يشرح لماذا  كان القرار للأفضل.

يقول هارتون: "أتاح تأجيل اللعبة فرصًا لتقليص جزء القصة من اللعبة ، والخيارات التي يمكن للاعبين القيام بها ، بالإضافة إلى رفع مستوى فرص العالم المفتوح التي سيواجهها اللاعب",  بناء هذا العالم يستغرق وقتًا ونريد ان يكون Dying Light 2 تطور مذهل لما بدأناه في الجزء الاول.

تؤثر اختيارات اللاعب في القصة على العالم من حولهم ، وبالتالي يتم إتقانها من قبل Techland في الوقت الإضافي الذي أعطيت فيه قبل الإطلاق ، ويعد Harmon بأن "العالم قد نما بشكل كبير  أيضا.

من الواضح و الذي يمكننا إستنتاجه من هذه التصريحات ان التأخير خدم اللعبة بشكل كبير، كبير، بحيث اتيح لفريق التطورير العمل على اللعبة اكثر من جهة القصة و العالم و العديد من العناصر الاخرة و التي ستعمل على ظهور اللعبة بشكل مثالي و استندا على هذه التصريحات فإن اللعبة جاهزة على اقل تقدير بنسبة 95٪ و ان تاريخ صدور اللعبة سيتم الاعلان عنه في الوقت القريب، اذا ماتم حل مشكلة فيروس كرونا.

لمتابعة أخر الأخبار و التطورات لا تنسى متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعية.
لمتابعة أخر الأخبار و التطورات لا تنسى متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعية.

ليست هناك تعليقات