Header Ads

العاب شهر ابريل 2020

العاب شهر ابريل 2020

العاب شهر ابريل 2020  

في هذه المقالة نستعرض لكم ابرز الالعاب لشهر ابريل 2020 لمختلف الاجهزة و المنصات.
 

Totally Reliable Delivery Service

PC , Xbox ONE, PS4
  1 April
حاول التسليم,  هذا هو ضمان خدمة التوصيل الموثوقة تمامًا!  TSoftware,هي محاكاة الفيزياء حول سعاة تسليم الطرود, العمل معًا باستخدام الآلات الغريبة والأدوات المفيدة وعجائب الفيزياء لتقديم الحزم إلى وجهتها بشكل موثوق.

Aeolis Tournament 

 PC ,SWITCH
3 April
استخدم قوة الريح للتنافس في الألعاب المختلفة لبطولة العاصفة في لعبة حزب الحركة الفوضوية المكونة من 8 لاعبين,  تتميز Aeolis Tournament باللعب القائم على الفيزياء ، ووضع البطولة و اللعب متعدد اللاعبين على الإنترنت والمحلي.
Aeolis Tournament هي لعبة حركية ثلاثية الأبعاد يتنافس فيها ما يصل إلى 8 لاعبين في أوضاع لعب مختلفة تعتمد على ميكانيكي بسيط بزر واحد, تستخدم الشخصيات مدفع الهواء للسيطرة على قوة الرياح والتأثير على محيطهم.

Resident Evil 3 Remake

PC, Xbox ONE, PS4
3 April
 Resident Evil 3 هي لعبة رعب بقاء قادمة تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom,  إنها إعادة طبعة من Resident Evil 3: Nemesis 1999 وتتبع جيل Valentine و Carlos Oliveira وهم يحاولون النجاة من نهاية العالم بينما يتم اصطيادهم بواسطة Nemesis.

Disaster Reporter 4

PC, Xbox ONE, PS4
7 April
Disaster Report 4 هي لعبة مغامرات حركية تم تطويرها بواسطة Granzella ، تم إصدارها في 2018 في اليابان لجهاز PlayStation 4. وهي الإدخال الرابع في سلسلة تقرير الكوارث وكان من المفترض أصلاً إصدارها لـ PlayStation 3,لكن توقف إنتاجها بسبب زلزال توهوكو وتسونامي 2011 ولكن تم استئنافه بعد طلب المشجعين,  تم الإعلان عن إصدار Nintendo Switch في سبتمبر 2019.
الهدف هو الهروب من المدينة المدمرة ، وإيجاد مسارات آمنة من خلال انهيار المباني والتعامل مع الأشخاص المذعورين والهاربين
 كانت اللعبة تحتوي على أكثر من 60 حرفًا ، وهي الأكبر في تاريخ السلسلة.  كان على اللاعب العمل مع هؤلاء الأشخاص للهروب

Final Fantasy VII Remake 

PS4
10 Apri
Final Fantasy VII Remake هي لعبة لعب أدوار قادمة تم تطويرها ونشرها بواسطة Square Enix.  اللعبة هي طبعة جديدة للعبة Final Fantasy VII من PlayStation 1997، تخطط Square Enix لإطلاق اللعبة كسلسلة متعددة الأجزاء ، مع أول موعد للدخول في إصدار PlayStation 4 في 10 أبريل 2020 ، مع حصرية موقوتة لمدة عام واحد.
يتحكم اللاعبون في المرتزقة Cloud Strife بينما يقاتل هو والجماعة الإرهابية البيئية AVALANCHE شركة Shinra العملاقة الفاسدة من استخدام جوهر حياة الكوكب كمصدر للطاقة،  تجمع طريقة اللعب بين الحركة في الوقت الحقيقي المشابهة لـ Kingdom Hearts

Someday You'll Return

PC, Xbox ONE, PS4
14 April
Someday You Return هي لعبة فيديو رعب نفسية قادمة تم تطويرها بواسطة CBE Software اللعبة مستوحاة من
 Silent Hill، Outlast 2، The Vanishing of Ethan Carter and Resident Evil 7: Biohazard.  وصف المطورون اللعبة بـ Moravian Silent Hill.
تجري احداث اللعبةغادرت ستيلا ابنة دانيال المنزل واستعد لتتبعها باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).  ركضت إلى مكان قضى فيه دانيال جزءًا كبيرًا من طفولته لكنه أقسم على عدم العودة إلى هناك بعد أن عانى من بعض الأحداث الرهيبة.
حصلت اللعبة على جوائز في فئات التميز البصري ولعبة العام.  كما تلقت ترشيحات في فئات أفضل طريقة لعب واختيار خاص.

Predator Hunting Grounds

PS4
24 April
Predator: Hunting Grounds هي لعبة إطلاق نار غامرة غير متكافئة تقع في مناطق نائية ، حيث يطارد المفترس أصعب فريسة.  العب كعضو من فرق النار النخبوية وأكمل العمليات شبه العسكرية قبل أن يجدك المفترس.
مهمة Predator واضحة: The Hunt.  ادرس المحاربين في الغابة واختر الأفضل من بينهم للمشاركة.  أرسل أهدافك وجمع الجوائز لعرضها كرموز مميزة لكل عملية صيد.  لا تدع فريستك تهرب.  الفشل ليس اختيار.

Daymare 1998

PC, Xbox ONE, PS4
DAYMARE: 1998 هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة من منظور شخص ثالث تعيد خلق مزاج العناوين الشهيرة من التسعينيات ، مع قصة جديدة.  حادثة تحول بلدة صغيرة إلى منطقة مميتة ، ثلاث شخصيات للعب بها وقليل من الوقت للعثور على الحقيقة ، قبل أن ينهي مواطنوها المتحولون مهمتك فجأة.

Minecraft Dungeons

PC, Xbox ONE, PS4, SWITCH
April
تم تطوير Minecraft Dungeons من قبل فريق متخصص ومتحمس من Mojang ، وهو عنوان مغامرات حركة جديد تمامًا تم تعيينه في عالم Minecraft مستوحى من الروبوتات المحصنة الكلاسيكية.  واجه وحوشًا جديدة وسيئة من خلال مستويات مليئة بالإثارة في لعبة فردية أو تعاونية متعددة اللاعبين تصل إلى أربعة أشخاص في هذه المهمة الملحمية لهزيمة Arch-Illager الشرير.


لمتابعة اخر الاخبار و التطورات تابعنا على صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات