Header Ads

مراجعة | Resident Evil 3 Remake

مراجعة | Resident Evil 3 Remake


مراجعة | Resident Evil 3 Remake


نحن على بعد اقل من اسبوعين من الاصدار الرسمي للعبة, اطلقة شركة Capcom نسخة تجريبية للعبة (نسخة الديمو) لكي تتيح للاعبين فرصة تجربة اللعبة قبل اصدرها, و يقدموا رايهم حيال اللعبة, فاذا لم تتح لك الفرصة لتجربة اللعبة فهذه المراجعة مقدمة لك لكي تاخذ فكرة عن اللعبة و تقرر ان كانت مناسبة لك او لا, النسخة التجريبية (ديمو) مجانية على كل المنصات PS4 و Xbox One وPC, تتيح لك النسخة تجربة اللعبة لمدة 45 دقيقة .

  • القصة :

مع بدا العرض التوضيحية التقى كارلوس و جيل الشخصية الرئسية للتو, وقام باخذها الى مترو الانفاق لمقابلة ميخائيل فيكتورة و هو عضو مشبوه في خدمة المظلة المضادة للأخطار الحيوية, من هناك تبدا اول مهمة لك و التي تتمثل في مساعدة في اصلاح الميترو المتعطل بعد ان اتحادك مع كارلوس و ميخائيل, حيث يتم إطلاق العنان للاعبين في المدينة, مدعوون للاستكشاف مثل جيل بمسدس في يد ومصباح يدوي في اليد الأخرى.
45 كانت مدة قصيرة, قصير بما فيه الكفاية لتشعرك انك لم ترى شيء من اللعبة, ولكنها كبيرة بما يكفي لتكون لديك فكرة جيدة عما إذا كانت هذه النسخة المعاد تصورها من Resident Evil 3: Nemesis مناسبة لك.

  • اسلوب اللعب :

لعب Resident Evil 3 يبدو تقريبًا مثل لعب Resident Evil 2, سرعة حركة جيل والطريقة التي تتعامل بها مع البنادق, وواجهة المستخدم للتفاعل مع العالم ومخزونك - كل ذلك يتواصل أن هذه اللعبة , بقدر ما هي إعادة تصور لـ Resident Evil 3: Nemesis, هي أيضًا استمرار كبير للأفكار التي طورتها Capcom في طبعة Resident Evil 2.
على سبيل المثال, عند مواجهة زومبي غالبًا ما تظل إصابات الرأس غير فعالة, بدلاً من ذلك سترغب في استهداف أرجل أعدائك لطرحهم ارضا, مما يسمح لك بالهرب و تجنب مقاتلتهم. 

يمكنك معرفة الكثير عن اللعبة من خلال مدى جودة الاسلحة، و Resident Evil 3 ليست استثناء. عادةً ما أعطت سلسلة Resident Evil الأولوية لإطلاق النار الاستراتيجي على التفجيرات بلا تفكير ، ولا يزال هذا هو الحال هذه المرة. ذخيرة الاسلحة شحيحة ، لذا يجب أن تكون دقيقًا في كيفية استخدامها.  
 

نمسيس (Nemesis ) :

في Resident Evil 2 التي كان  MR.X يتجول فيها بصوت عالٍ حول مركز الشرطة بحثا عنك كانت الاصوات خطواته مرعبة جدا, فإن Nemesis سريع ولا يمكن التنبؤ به, إذا رأيت Nemesis في نهاية الممر ، فإن الخيار الوحيد هو الوقوف بدون حراك ومحاولة تجنب ضرباته, لن ينقلك الجري إلى أي مكان بسبب سرعته، فبامكانه الانتقال اليك من مسافة عشرات الأقدام , في غمضة عين. 

متطلبات تشغيل اللعبة على PC:

 Requires a 64-bit processor and operating system
Processor: Intel® Core™ i5-4460 or AMD FX™-6300 or better
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 760 or AMD Radeon™ R7 260x with 2GB Video RAM
OS: WINDOWS® 7, 8.1, 10 (64-BIT Required)
DirectX: Version 11 

  • رأي الجمهور

اللعبة نالت اعجاب الجمهور بشكل عام و نالت تقيمات جيد من اللاعبين و أيضا تقيمات ممتازة من عدة مواقع.

طبعا هذه بعض النقاط التي تمكنا من تخطيتها في الوقت المتاح في نسخة الديمو, ترقبو المزيد عند اصدار اللعبة.
في نهاية هذه المراجعة نتمنى ان نكون تمكنا من افادتكم, اكتب لنا في التعليقات انطباعك الاولي عن اللعبة و شارك هذه المراجعة مع اصدقائك, وتابعنا على وسائل التواصل الاجتماعية للمزيد من الاخبار.

ليست هناك تعليقات